صالح سميع يتحدى عبدالملك الحوثي

عدن نيوز11 سبتمبر 2017
صالح سميع يتحدى عبدالملك الحوثي

تحدى  الدكتور صالح سميع وزير الكهرباء السابق، زعيم جماعة مليشيا الحوثيين عبدالملك الحوثي ان يظهر بخطاب رسمي للناس يؤكد فيه ان الحكم في اليمن يقوم على قاعدة الشورى.

وقال سميع في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك “أتحدى عبد الملك أن يخرج إلى الناس في خطاب رسمي على كل وسائط التواصل الاجتماعي ويقول : أن الحكم يقوم على قاعدة الشورى ، وأن الناس في اليمن أحرار في اختيار من يحكمهم عبر صناديق الاقتراع وبصرف النظر عن أصله أو فصله” .

وقال سميع “إلى الجميع في اليمن السعيد : أتعلمون ما هو معنى الإمامة الساسية عند الإمام : يحي بن الحسين بن القاسم مؤسس المذهب الهادوي الذي نُسب- زورا – إلى زيد بن علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب – رضي الله عنه -والتي تبدأ بالمؤسس الأول وتنتهي بعبد الملك الحوثي :
أنها تعني باختصار شديد : ان الإمام الفاطمي العلوي الحسني أو الحسيني مفوض من فوق سبع سموات ليحكم عبادالله ، وليس لسواه سوى السمع والطاعة من غير ترددٍ أونقاش ، فكأنه هو الله والله هو . هذه هي حقيقة عبدالملك الحوثي .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق