الحكومة تدعو الدول والشعوب العربية لإعلان موقف واضح من السياسات الإيرانية

محرر 326 أبريل 2021
الحكومة تدعو الدول والشعوب العربية لإعلان موقف واضح من السياسات الإيرانية

دعت الحكومة اليمنية اليوم الإثنين الدول والشعوب العربية لإعلان موقف واضح من السياسات الإيرانية المزعزعة لأمن واستقرار اليمن.

وقال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني “دفع النظام الايراني ومليشياته الطائفية بكافة امكانياتهم السياسية والإعلامية والعسكرية خلال الأشهر الماضية لاسناد مليشيا الحوثي الارهابية المتواصل في مختلف جبهات محافظة مارب، في محاولة لإسقاط هذه المدينة التي مثلت حاجز صد لمشروع تصدير الثورة الخمينية والمد الايراني في المنطقة”.

وأضاف الإرياني في تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها محرر “عدن نيوز” إن “الجيش الوطني يخوض والمقاومة الشعبية وأبناء محافظة مأرب الشجعان بدعم واسناد من التحالف بقيادة الاشقاء بالمملكة منذ ستة اعوام معركة تاريخية فاصلة نيابة عن الأمة العربية مؤكدين أن انتصارهم يعني اسقاط المشروع التوسعي الايراني، وإنكسارهم لا سمح الله انتكاسة للامة العربية جمعاء”.

ودعا الوزير الدول والشعوب العربية لإعلان موقف واضح من السياسات الايرانية المزعزعة لأمن واستقرار اليمن ودفعها مليشيا الحوثي لتصعيد وتيرة العمليات العسكرية في مأرب وتقويضها جهود التهدئة وإنهاء الحرب واحلال السلام، والتي أدت إلى استمرار شلال الدم وتفاقم المعاناة الانسانية لليمنيين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق