شبوة:رئيس لجنة الطوارئ ومدير الصحة يدشنان الحملة الوقائية للتحصين ضد كوفيد 19

21 أبريل 2021
شبوة:رئيس لجنة الطوارئ ومدير الصحة يدشنان الحملة الوقائية للتحصين ضد كوفيد 19

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة رئيس لجنة الطوارئ ومدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور سعيد بافاضل عصر اليوم الحملة الوقائية للتحصين ضد كوفيد 19 (كورونا).

وخلال التدشين دعا هشلة الكوادر الصحية وكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة إلى سرعة أخذ اللقاحات،مؤكداً بان التحصين آمن ومصادق عليه من وزراة الصحة.

من جانبه أوضح بافاضل بان الجرعة المعتمدة للمحافظة تقدر بنحو ثلاثة وعشرين ألف جرعة تستهدف الكواد الصحية وكبار السن فوق 60 عاما وأصحاب الأمراض المزمنة،مؤكداً بأن الحملة جاءت بعد أن شهدت المحافظة تسجيل المئات من حالات الإصابة بفيروس كورونا،منوهاً بمساعدة الأشقاء في التحالف العربي وبجهود حثيثة من قبل وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح في حصول المحافظة على هذه الجرعة،شاكراً وزارة الصحة ومنظمة اليونيسيف والمركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي والسكاني ومنظمة الصحة العالمية والبنك الدولي ومنظمة جافي على توفيرهم للقاحات للتخفيف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق