تدشين حملة الرش والتعقيم للوقاية من فيروس كورونا في تعز

محرر 38 أبريل 2021
تدشين حملة الرش والتعقيم للوقاية من فيروس كورونا في تعز

دشنت لجنة الطوارئ بمحافظة تعز اليوم الخميس حملة الرش والتعقيم ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها السلطة المحلية لمجابهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد19” الموجه الثانية.

وقال مكتب إعلام محافظة تعز في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” إن رئيس لجنه الطوارئ بالمحافظة الوكيل “عارف جامل” أكد أن حملة الرش والتعقيم تندرج في إطار الإجراءات الوقائية التي تنفذها السلطة المحلية بالمحافظة لحماية المواطنين من وباء كورونا.. مشيراً إلى أهمية الحملة في تعقيم مواقع التجمعات العامة كإجراءات وقائية من فيروس كورونا.

وذكر “جامل” أن الحملة تستهدف رش وتعقيم وتطهير المرافق والمنشآت الحكومية والأسواق والمساجد والأماكن العامة منعاً لانتشار الوباء.

ودعا “جامل” إلى ضرورة التقيد بإجراءات السلامة واتباع الإرشادات الصحية والتعاون وتظافر كافة الجهود وحشد الطاقات لإنجاح الحملة لما تمثله من أهمية في وقاية المجتمع من وباء كورونا.. منوهاً بجهود الفرق العاملة في تنفيذ حملة الرش والتعقيم وفقاً لما هو مخطط له.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق