سقوط مدوي لقيادي امني جنوبي… تفاصيل

محرر 29 سبتمبر 2017
سقوط مدوي لقيادي امني جنوبي… تفاصيل

اوضح العقيد قاسم الجوهري قائد كتائب سلمان الحزم في بيان صادر عنه حقيقة الاتهامات الموجهة إليه من قبل مدير أمن عدن اللواء شلال شائع. حيث قال البيان الموجه إلى اللجنة المكلفة من قبل أبناء يافع لمتابعة قضية الجوهري ان اللواء شلال وجه اتهامات باطلة للجوهري اتهمه فيها أنه ينتمي إلى القاعدة وداعش وانه يتاجر بالمخدرات ويبيع فلل وأراضي وانه بلطجي وسيل من الاتهامات.

وعن سبب توجيه الاتهامات للجوهري من قبل شلال فقد اوضح البيان أن السبب يعود لمنع اللواء شلال واللواء عيدروس محافظ عدن السابق من قبل الجوهري من العبث في الممتلكات العامة واختلافه معهم على عدد من الملفات الأمنية ذات الأهمية القصوى للأمن القومي الجنوبي.

وأضاف الجوهري في البيان أن اللواء شلال مدير أمن عدن وصل به الأمر أن أصدر تعميم على جميع النقاط الأمنية بعدن بالقبض على الجوهري ورفع تقرير إلى قيادة التحالف اتهمه فيه أنه أطلق النار على طيران التحالف أثناء اجتماع قيادات المقاومة في ساحة العروض بعدن بالإضافة إلى تقارير أخرى حملت تهم مختلفة منها على سبيل المثال ان كتائب سلمان الحزم تمثل تهديدا وخطر على قوات التحالف في موقعها وبسبب هذه التهم الكيديه حسب قول الجوهري فقد تم إيقاف ترقيم أفراد الكتيبة وإيقاف مخصصات وراوتب الأفراد أثناء قيادتها للحزام الأمني في يافع ولمدة عشرة أشهر متتالية مما ترتب على ذلك مديونية كبيرة مازالت على الكتيبة حتى الآن.

وفي نفس السياق قال الجوهري في البيان أنه تم استدعائه من قبل التحالف يوم الثلاثاء الموافق 29/8/2017م وعند ذهابه إلى هناك فوجئنا بقوة عسكرية ارسلت لمحاصرة أفراد الكتيبة في موقعها بمعسكر الدفاع الساحلي جولدمور بالتواهي ولولا عناية الله وتدخل الشرفاء من ابناء الجنوب لحصل مالا يحمد عقباه.

واختتم الجوهري في البيان بالقول “فإننا في كتائب سلمان الحزم نضع امامكم كل الوثائق الموجودة لدينا والتي سوف تكشفون من خلالها تورط جهات أمنية عليا في قضايا أمنية وأخرى تخص المال العام ونحن سوف نكون رهن اشارتكم للمثول امام اي جهة رسمية أو أهلية للنظر في الاتهامات الموجهة لنا من قبل شلال والاتهامات التي سنوجهها اليهم.

واختتم الجوهري البيان بالقول ” ان كتائب سلمان الحزم عرفها الناس في الجنوب وعدن مخلصة لشعبها الجنوبي وحماية قضيته الجنوبية وسوف نقدم كل غالي ونفيس للحفاظ على أمن واستقرار المواطن الجنوبي اينما كان ولن نسمح لتجار الحروب ان يعبثون بأمن المواطنين وممتلكاتهم بما في ذلك المال العام والله على ما أقول شهيد .

العقيد/قاسم الجوهري قائد كتائب سلمان الحزم

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق