شرطة تعز تغلق كافة صالات الأعراس وتلغي عددا من الحفلات

3 أبريل 2021
شرطة تعز تغلق كافة صالات الأعراس وتلغي عددا من الحفلات
عدن نيوز - متابعة خاصة :

أغلقت شرطة محافظة تعز اليوم السبت كافة صالات الأعراس والغت عددا من الحفلات في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وقال مركز الإعلام الأمني بشرطة تعز في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” إن مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور عبدالرب الأكحلي أصدر توجيهات صارمة للحملة الأمنية بالإغلاق الفوري لجمع صالات الأعراس وإلغاء جميع المناسبات فيها.

وأضاف المركز أن الحملة الأمنية تحركت تنفيذا للتوجيهات وأغلقت جميع الصالات وأنذرتهم بعقوبات صارمة في حال تم مخالفة التوجيهات الصادرة.

وأفاد المركز أن المقدم وليد العسالي صرح بالقول أن الحملة أغلقت جميع الصالات وألغت عرسا في قاعة ماس للأفراح عقب تلقي بلاغ بوجود عرس فيها مؤكدا بأن الحملة الأمنية لن تتهاون مطلقا تجاه كل من يخالف القرارات الصادرة وأن هناك إجراءات صارمة وحازمة حيال المخالفين.

وأضاف العسالي أن أطقم الحملة الأمنية انتشرت أمام صالات الأفراح لتطبيق القرارا وتسليم مالكي الصالات إشعارات خطية تلزمهم بإغلاقها فورا وتحذرهم من التهاون في تطبيق القرار حيث تم تسليم الإشعارات بالتنسيق بين مكتب السياحة وشرطة المحافظة.