محافظ شبوة يناقش مع قيادة جامعة شبوة ترتيبات وتجهيزات إنطلاق عمل ونشاط الجامعة

محرر 43 أبريل 2021
محافظ شبوة يناقش مع قيادة جامعة شبوة ترتيبات وتجهيزات إنطلاق عمل ونشاط الجامعة

ناقش محافظ محافظة شبوة محمد صالح عديو اليوم في عتق مع رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة ونوابه الترتيبات والتجهيزات المطلوبة لإنطلاق عمل ونشاط الجامعة خلال العام الدراسي القادم 2022/2021م .

وخلال اللقاء هنأ المحافظ بن عديو رئيس جامعة شبوة ونوابه على نيلهم ثقة القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتعيينهم بقرار جمهوري صدر مؤخرا في هذه المناصب الحيوية والهامة ، مؤكدا ان قراري إنشاء جامعة شبوة وتعيين قيادة لها جاء تأكيدا للاهتمام والرعاية الكريمة التي يوليها فخامة الأخ الرئيس للمحافظة وتلبية إحتياجاتها ومتطلباتها في مختلف الجوانب التنموية ومعالجة هموم المواطنين فيها، مشيرا إلى الأهمية الكبيرة التي ستمثلها جامعة شبوة في حياة المحافظة والعملية التنموية فيها والدفع بها نحو الآفاق المنشودة .

وشدد المحافظ على ضرورة تكاتف وتضافر كل الجهود من أجل وضع الأسس المتينة لإنطلاق عمل ونشاط الجامعة وتمكينها من القيام بمهامها ودورها في خدمة المحافظة بالصورة المنشودة ، مؤكدا دعم قيادة المحافظة للجامعة حتى تتمكن من الوقوف على قدميها بصورة جيدة والمساهمة الفاعلة في تذليل ومعالجة أي معوقات أو مشاكل تواجهها .

وعبر رئيس جامعة شبوة ونوابه عن شكرهم وتقديرهم الكبير للدور الذي قامت وتقوم به قيادة المحافظة في دعم جهود إنشاء الجامعة وتوفير مقومات البنية التحتية اللازمة لعملها ونشاطها ، منوهين إلى العديد من الأراء والتصورات الخاصة بترتيبات وتجهيزات تدشين عمل ونشاط الجامعة خلال العام الدراسي القادم .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق