أجهزة الأمن بتعز تضبط مطلوبا أمنيا بسرقة منازل واثنين من لصوص الجوالات

محرر 324 مارس 2021
أجهزة الأمن بتعز تضبط مطلوبا أمنيا بسرقة منازل واثنين من لصوص الجوالات

ضبطت أجهزة الأمن بشرطة محافظة تعز اليوم الأربعاء مطلوبا أمنيا متهما بسرقة عددٍ من المنازل في حارات المدينة القديمة وحي الجمهوري والسواني.

وقال مركز الإعلام الأمني في شرطة تعز في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” أنه تم ضبط المتهم متلبسا بسرقة أحد المنازل في حارة وادي المدام بعد عملية رصد وتحري دقيقة بالتنسيق مع مدير قسم شرطة المدينة.. مضيفا أنه تم استعادة بعض المسروقات التي كانت بحوزته.

من جانبه أوضح مدير قسم شرطة المدينة أنه تم إيداع المتهم الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية وتم تكليف رئيس قسم بحث شرطة المدينة ياتخاذ الإجراءات القانونية وكشف الغموض عن وقائع سرقات المنازل في الأحياء المذكورة ومراجعة الشكاوى التي تقدم بها المواطنون في تلك الأحياء عن سرقة منازلهم.

في السياق ألقت الأجهزة الأمنية القبض على لص ومتعاون بعد عملية سرقة جوالات من إحدى المحال التجارية وسط مدينة تعز.

وقال مركز الإعلام الأمني أن قسم شرطة حوض الأشراف تلقى بلاغا من مالك إحدى المحال التجارية للجوالات بقيام مواطن بسرقة جوالين أثناء تظاهره بفحص الجهازين لغرض شرائهما.

وأضاف المركز أنه وبعد جمع استدلالات في قسم التحريات بإدارة البحث الجنائي ثبت أن اللص قام بالعملية رفقة متعاونين اعترضا طريق عامل المحل أثناء ملاحقته وساعدا اللص على الفرار.

وأكد أن الشرطة ضبطت اللص والمتعاون الرئيسي معه والمتهم بالتخطيط للجريمة بعد فترة وجيزة من تلقيها البلاغ.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق