السلطة المحلية بتعز تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة كورونا

محرر 320 مارس 2021
السلطة المحلية بتعز تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة كورونا

إتخذت السلطة المحلية بمحافظة تعز اليوم السبت العديد من الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنعه من الإنتشار.

ووجه محافظ محافظة تعز نبيل شمسان في برقية وصل “عدن نيوز” نسخة منها مدير عام الشرطة بمنع التجمعات في الاسواق والمحلات التجارية وفرض وسائل الحماية الشخصية.

كما وجه بتفريغ اسواق القات وتوزيع الباعة على الاحياء والشوارع الرئيسية والفرعية وإغلاق صالات الأفراح والعزاء وإلزام أصحاب المطاعم بالبيع السفري وإلزام مراكز الصرافة بعمل مسافات بين المستفيدين.

ووجه شمسان في برقية أخرى مدير عام مكتب الاوقاف والإرشاد بإلزام المساجد بعمل مسافات بين المصلين لا تقل عن متر وإغلاق حمامات المساجد وتوفير مرشات في مدخل كل مسجد لتعقيم المصلين.

وجاء في البرقية أيضا توجيه بتقليص وقت الخطبة إلى أقل ما يمكن وإغلاق المساجد في حال عدم التزامها بالاجراءات.

ووجه المحافظ مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بتوفير المياه الى الاحياء السكنية بشكل مستمر.

كما وجه مدير عام صندوق النظافة والتحسين بجعل الشوارع نظيفة وعدم تكديس القمامة وبالزام المستشفيات بالتخلص الامن من مخلفاتها وذلك برشها بمادة الكلور قبل اخراجها.

ووجه شمسان مدير عام مكتب التربية والتعليم بعزل الطلاب المصابين بالتهاب الجهاز التنفسي والزكام وتادية امتحاناتهم بعيدا عن الطلاب المصابين وتطبيق التباعد بين الطلاب في الامتحانات والزامهم بارتداء الكمامات وتوعيتهم بمخاطر فيروس كورونا وطرق الوقاية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق