الحكومة تدين هجوم مليشيا الحوثي على منشأة لتكرير البترول في السعودية

محرر 319 مارس 2021
الحكومة تدين هجوم مليشيا الحوثي على منشأة لتكرير البترول في السعودية

دانت الحكومة اليمنية اليوم الجمعة بأشد العبارات استمرار جرائم مليشيا الحوثي الارهابية ضد المنشآت الحيوية والأعيان المدنية في المملكة العربية السعودية والتي كان اخرها استهداف مصفاة تكرير البترول في الرياض بطائرات مسيرة مفخخة.

وقالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في بيان أن هذه الأعمال الإرهابية والتخريبية لا تستهدف المملكة وحدها وإنما تهدد أمن واستقرار إمدادات الطاقة في العالم.. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

وأكدت الوزارة أن هذه الاعمال الارهابية تأتي امتدادا لجرائمها في مأرب والحديدة وتعز في تحد صارخ للقانون الدولي الانساني من خلال اصرارها على مواصلة الحرب وتجاهل كافة الجهود الدولية التي تبذل في سبيل إحلال السلام والاستقرار بالمنطقة الامر الذي يتطلب تحرك المجتمع الدولي لردع هذه الجرائم الارهابية ووضح حد لها”.

كما اكدت تضامن ووقوف الجمهورية اليمنية مع المملكة ودعمها في كل ما تتخذه من إجراءات للدفاع عن ارضها وحفظ أمنها وسلامة مواطنيها والمقيمين فيها ومنشأتها الحيوية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق