العميد العتيقي رصاصة الشرعية ستنتصر وستم رفع علم الجمهورية في جبال مران

محرر 419 مارس 2021
العميد العتيقي رصاصة الشرعية ستنتصر وستم رفع علم الجمهورية في جبال مران

برعاية محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو اختتم اللواء الثاني مشاه جبلي بمدينة عزان الدورة الأولى من منتسبي اللواء والتي يبلغ قوامها حوالي 300 فرد.

وخلال اختتام الدورة أشاد العميد الركن قائد محور عتق عزيز العتيقي بامجاد وبطولات اللواء الثاني مشاه جبلي التي صنعت التاريخ، منوها بان اللواء كان له السبق في معركة ومقاومة المليشيات وقدم الكثير من الشهداء والجرحى في سبيل الدفاع عن حياض الوطن، مؤكدا بان رصاصة الشرعية ستنتصر وستسمع صداها ارجاء الوطن الكبير والعالم وستستيحب الجموع لهذا الصوت المقاوم وتهب لمساندة الشرعية وسيرتفع علم الجمهورية فوق جبال مران.

من جانبه أوضح العميد مهدي مشفر قائد اللواء بان الدورة أستمرت لمدة خمسة وأربعين يومياً،منوها بان منتسبيها تلقوا خلالها الكثير من المهارات القتالية والحركات النظامية وعمليات الاقتحامات، مؤكدا بانها ستكون رافدا قويا لقوات الجيش في الحفاظ على امن واستقراى محافظة شبوة ورفد مختلف جبهات البلاد بالمقاتلين للحفاظ على الدولة ونظامها الجمهوري.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق