تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في تعز والإعلان عن ظهور بؤر جديدة

محرر 323 فبراير 2021
تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في تعز والإعلان عن ظهور بؤر جديدة

أعلن مكتب الصحة بمحافظة تعز اليوم الثلاثاء تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الحالات المسجلة إلى 13 حالة منذ بداية عام 2021.

وقال مكتب التثقيف والإعلام الصحي في منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” إن إحدى الحالات المسجلة اليوم الثلاثاء تم إدخالها العناية المركزة في المستشفى الجمهوري وتخضع للرعاية الطبية.

وأضاف المكتب أن بقية الحالات مستقرة في الحجر الصحي المنزلي وتحت رقابة فرق الاستجابة السريعة التابعة لمكتب الصحة العامة والسكان.

وأعلن مكتب الصحة ظهور بؤر جديد للوباء في مناطق جديدة غير التى تم فيها اكتشاف الحالات المسجلة في الأيام الماضية.. مؤكدا أن ذلك يدعو إلى أخذ الحيطة والحذر للسيطرة على الوباء قبل فقدان السيطرة عليه.

وأكد أن فرق الاستجابة السريعة تقوم بتتبع جميع الحالات المصابة والمخالطين لها ووضعهم تحت الرقابة وإعطائهم كافة الإرشادات الصحيّة وأخذ عيّنات منهم لفحصها والتأكد من إصابتها بالفيروس.

وأهاب بجميع المواطنين في المحافظة إلى ضرورة أخذ جميع الإجراءات الاحترازية والوسائل الوقائية من أجل تفادي الإصابة بالفيروس والإبلاغ عن أي حالة تظهر عليها الأعراض المعروفة (حمى، سعال، ضيق تنفّس).

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق