اليمن تدين إطلاق مليشيا الحوثي الإرهابية طائرات مفخخة باتجاه السعودية

محرر 315 يناير 2021
اليمن تدين إطلاق مليشيا الحوثي الإرهابية طائرات مفخخة باتجاه السعودية

أدانت الجمهورية اليمنية اليوم الجمعة إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة ايرانياً 3 طائرات مسيرة بدون طيار (مفخخة) باتجاه المملكة العربية السعودية.

وقالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في بيان انها واذا تدين هذا العمل الإرهابي فإنها تؤكد وقوف اليمن حكومة وشعبا مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية ضد كل ما يمس أمنها واستقرارها.. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

وأكدت الوزارة أنها تؤيد كافة الإجراءات التي تتخذها المملكة في حماية أراضيها ومكافحتها للارهاب بكافة اشكاله والحفاظ على امن واستقرار أراضيها والمنطقة”.

وأضافت ان هذا الهجوم الارهابي يأتي بعد يوم واحد من انعقاد جلسة مجلس الامن الدولي الخاصة باليمن ليثبت للعالم تحدي هذه الجماعة الإرهابية للمجتمع الدولي في استمرار عملياتها الارهابية وإخلالها بأمن واستقرار المنطقة”.

وأكدت ان المليشيا الحوثية لا تؤمن بالسلام وان قرارها بيد ايران لإذكاء مزيداً من الصراع واستمرار الحرب بما يزيد من معاناه الشعب اليمني.

كما أكدت على موقف اليمن الثابت والرافض للاعمال العدوانية والإرهابية والتي تشكل تهديداً خطيراً ليس فقط على المملكة وانما على أمن واستقرار المنطقة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق