الأوقاف بتعز يصدر أول عقد إلكتروني

محرر 35 يناير 2021
الأوقاف بتعز يصدر أول عقد إلكتروني

أصدر مكتب الأوقاف والإشاد بمحافظة تعز أول عقد إلكتروني في بداية لمشروع الحكومة الالكترونية الشامل الذي يهدف مكتب الاوقاف للوصول اليه خلال هذا العام.

وقال مكتب إعلام محافظة تعز في منشور على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” أنه ومع بداية العام 2021م وفي إطار الخطة الشاملة التي يتبناها مكتب الاوقاف والارشاد لتمكنة جميع اعمال المكتب الكترونياً للوصول الى الحكومة الالكترونية في مكتب الاوقاف اصدر المكتب أول عقد إلكتروني.

وأضاف مكتب إعلام المحافظة أنه وبعد جهود كبيرة من موظفي قسم البرمجة والتطوير الاداري في المكتب استمرت لما يقارب العام والنصف من العمل المتواصل أصدر العقد الالكتروني الاول والذي يمثل نقلة نوعية حقيقية وغير مسبوقة في تنظيم العمل في إصدار العقود وبداية حقيقية لمشروع الحكومة الالكترونية الشامل الذي يهدف مكتب الاوقاف للوصول اليه خلال هذا العام.

ويعتبر البدء بإصدار العقود الالكترونية لمستأجري الاوقاف خطوة اولى لإطلاق العمل بنظام النافذة الواحدة الذي استمر العمل على الاعداد له قرابة التسعة اشهر والذي من المنتظر اطلاقه خلال الايام القادمة.

الجدير بالذكر ان العقد الالكتروني سيسهم بشكل حاسم في حفظ اراضي الاوقاف وحفظ حقوق الاجراء وذلك للتقنيات الادارية والهندسية المتطورة للغاية التي يستخدمها المكتب عند اصداره لتلك العقود.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق