رئيس الجمهورية وقيادات الدولة يعزون بوفاة الإعلامي عقيل الصريمي

3 يناير 2021
رئيس الجمهورية وقيادات الدولة يعزون بوفاة الإعلامي عقيل الصريمي
عدن نيوز - متابعات :

بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة في وفاة الإعلامي والاذاعي عقيل الصريمي.

وأشاد الرئيس، بمناقب الفقيد ومكانته الإعلامية التي تبوأها وما قدمه من اسهامات وطنية في مجال العمل الإعلامي والادبي، مؤكداً ان اليمن خسر إعلامياً متميزاً كان له حضوراً في الداخل والخارج.

وأعرب، عن بالغ الحزن والأسى لرحيل الفقيد، سائلا الله العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

من جهته، أشاد نائب الرئيس علي محسن الأحمر في برقية عزاء، بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية، وإسهاماته البارزة في تطوير المؤسسة الإعلامية من خلال عمله في عدد من الإذاعات اليمنية وتتلمذ على يديه عدد كبير من الإعلاميين والإذاعيين، وبات اسمه ونبرة صوته في وجدان وقلوب كل اليمنيين، إضافة إلى كونه أديباً وشاعراً رفد المكتبة الأدبية بالكثير من الأعمال المتميزة.

بدوره، عبر رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، عن بالغ الاسى والاسف بوفاة الاعلامي والاذاعي المخضرم الأستاذ عقيل الصريمي، بعد حياة حافلة بالعطاء والابداع والتميز.

وقال وزير الإعلام معمر الإرياني، إن “الفقيد الراحل واحدا من جيل العمالقة الذين اسهموا في تأسيس الاعلام اليمني وتعزيز دور الاذاعة الوطنية في ترسيخ الوعي والثقافة والهوية اليمنية،ووصل صوته المميز الى كل بيت يمني، وكان الفقيد أحد رواد الاعلام والثقافة الذين تربى على أيديهم جيل من الاعلاميين وتركوا بصماتهم الطيبة”.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق