لحج.. غضب شعبي واحراق للإطارات وقطع للطرق واغلاق للمحلات احتجاجا على ارتفاع الاسعار

محرر 26 ديسمبر 2020
لحج.. غضب شعبي واحراق للإطارات وقطع للطرق واغلاق للمحلات احتجاجا على ارتفاع الاسعار

للمرة الثانية وبعد أقل من يومين أقام أهالي مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج وقفة للتعبير عن احتجاجهم على ارتفاع الأسعار والغلاء .

وصباح اليوم الأحد نظم أبناء الحوطة وقفة احتجاجية للتعبير عن غضبهم من ارتفاع الأسعار، حيث قاموا باحراق الإطارات وقطع الطرق للمطالبة بوضع حد للغلاء ووقف ارتفاع الأسعار، بعد أن شمل هذا الارتفاع المواد الغذائية الاستهلاكية وباقي المواد الخاصة باحتياجاتهم الضرورية.

إلى ذلك، وبالتزامن مع الوقفة أغلقت معظم المحلات التجارية بالشارعين الرئيسي والخلفي وكذا محلات الصرافة باستثناء باعة الخضار والأسماك والصيدليات لتلبية طلبات المواطنين.

وطالب أهالي الحوطة قيادة الدولة والمحافظة بالتدخل السريع والعاجل لوقف هذا الارتفاع في الأسعار والغلاء الذي يقود البلاد إلى وضع كارثي إذا استمر على ما هو عليه بالارتفاع الجنوني في ظل انهيار العملة وارتفاع مستوى البطالة بين الشباب وتأخر صرف الرواتب لمنتسبي الأمن والجيش وبعض المرافق الأخرى.

ودعا المواطنين قيادة المحافظة إلى عقد اجتماع طارئ لتدارس الأوضاع والخروج بالحلول الجذرية والعاجلة من هذه الأزمة الطاحنة الذي ستعصف بالجميع

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق