مليشيا الحوثي تختطف شيخ قبلي وشاب من أبناء مديرية الحدا

28 نوفمبر 2020
مليشيا الحوثي تختطف شيخ قبلي وشاب من أبناء مديرية الحدا
عناصر مسلحة من القبائل الموالية لجماعة الحوثي (أ.ف.ب)
عدن نيوز - متابعات :

إختطفت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران شيخ قبلي وشاب من أبناء مديرية الحدا في حادثتين منفصلتين في مدينة ذمار وفي العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر مطلعة إن مجموعة حوثية يقودها القيادي الحوثي المدعو زياد شولب وعصابته تقطعت للشيخ عامر محمد العزيزي أحد الشخصيات الاعتبارية بمنطقة ثوبان بمديرية الحدا أمام محطة الورقي على مدخل مدينة ذمار ونهبت سيارته واقتادته إلى جهة مجهولة.

وأوضحت المصادر إن عناصر مليشيا الحوثي قامت بمحاصرة العزيزي على متن سيارته وتهديده بقوة السلاح وإجباره على تسليم نفسه بدواع انه مطلوب امنيا بتهمة التحريض ضد المليشيات والتصدي لمخططاتهم.

إلى ذلك اختطف مسلحون حوثيون الشاب قيس عبدالقوي ناجي الكميم من أمام منزله بجولة تعز في العاصمة صنعاء واقتادوه إلى جهة غير معروفة.

واستنكرت شخصيات ووجاهات من قبيلة الحدا اختطاف الشيخ العزيزي وقالوا إن هذه الأعمال الإجرامية تكشف عن حقد حوثي تكنه هذه الجماعة ضد القبيلة وأبنائها.

وحملت الشخصيات الاجتماعية مليشيا الحوثي المسئولية الكاملة على حياة وسلامة الشيخ عامر العزيزي والشاب قيس الكميم مطالبين بسرعة الإفراج عنهما.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق