السلطة المحلية في شبوة تقر تنفيذ حملة لإزالة العشوائيات من شوارع مدينة عتق

محرر 33 نوفمبر 2020
السلطة المحلية في شبوة تقر تنفيذ حملة لإزالة العشوائيات من شوارع مدينة عتق

أقرت السلطة المحلية في محافظة شبوة اليوم الثلاثاء تنفيذ حملة لازالة العشوائيات من مختلف شوارع مدينة عتق وتصفيتها من اكشاك البيع الواقعة على جنباتها وفي عدد من الساحات العامة بالمدينة عقب توجيه الإنذار الأخير لأصحابها.

وشدد الاجتماع الموسع الذي عقد برئاسة محافظ المحافظة محمد بن عديو وحضره الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله، ووكيلا المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق وسالم الأحمدي، على أهمية تفعيل عمل لجنة القطاعات الخدمية بالمحافظة وضرورة اشرافها المباشر على كافة اعمال البناء والتشييد في المدينة والزام اصحابها بعدم الاضرار بشبكة الخدمات الاساسية فيها، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

وأكد الاجتماع على ضرورة توجيه انذارات للتجار واصحاب المعارض بضرورة رفع معروضاتهم من مواد البيع في الارصفة العامة لشوارع المدينة والتزم بتجديد واجهات محلاتهم وطلائها باللون المناسب والمختار من قبل صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

وأشار إلى أهمية تحديد مواقع معينة في شوارع المدينة للوحات الاعلانية على ان تكون بالمواصفات المطلوبة.

وفي الاجتماع وجه محافظ شبوة بضرورة اعادة تأهيل شبكة الكهرباء في عدد من شوارع المدينة والانطلاق في توفير خدمات المياه والكهرباء والهاتف للمنطقة الصناعية الاولى بالمحافظة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق