نادي الرشيد الرياضي في تعز يحصد المركز الثاني في بطولة الكاراتيه بعدن

محرر 32 نوفمبر 2020
نادي الرشيد الرياضي في تعز يحصد المركز الثاني في بطولة الكاراتيه بعدن

حصد نادي الرشيد الرياضي في محافظة تعز المركز الثاني في بطولة 14 أكتوبر للكاراتيه المقامة في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال مكتب الشباب والرياضة بتعز في منشور على فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” أن من شاركوا في البطولة هم ناديي الرشيد والأهلي ممثلين عن محافظة تعز.

وأضاف المكتب أن لاعبي نادي الرشيد تمكنوا من حصد سبع ميداليات في اللعبة ليحرز النادي المركز الثاني في البطولة فيما حصد المركز الأول نادي وحدة عدن.

وأوضح “اختطف لاعب الرشيد وزن 57 شباب علي بن علي البريهي الترتيب الأول الميدالية الذهبية ، وزن 52 شباب رامي عبدالحكيم شمسان الترتيب الأول الميدالية الذهبية ، عمر محمد أحمد الوصابي الترتيب الأول الميدالية الذهبية وزن 47 ناشئين ، عمرو عبدالوهاب بجاش قاسم الترتيب الثاني الميدالية الفضية وزن 47 براعم ، بدر صلاح الدين عبدالله الترتيب الثاني الميدالية الفضية وزن 42 ناشئين ، احمد نصر ناجي عثمان الترتيب الثالث الميدالية البرونزية وزن 52 شباب”.

وأضاف أن منافسات البطولة شهدت أداءا قويا للاعبي الرشيد والأهلي.. مشيرا إلى أن الفريقين نافسوا على الفوز حتى اللحظات الأخيرة رغم فارق الإمكانات مع بقية الأندية والمحافظات.

وأشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي بما حققته أندية تعز في مشاركاتها في بطولة الجمهورية للكاراتيه بالعاصمة المؤقتة عدن.

وأشاد المخلافي بالإنجاز الذي حققه لاعبي تعز في البطولة متجاوزين كل التحديات ومتغلبين على الفوارق في الإمكانات والجهوزية مع غيرهم من المحافظات الأخرى.

واعتبر أن نجاح المشاركات لأندية تعز في بطولات الجمهورية تمثل فرصة كبيرة للأندية ولاعبيها في مختلف الرياضات لاستعادة الجهوزية وأجواء المنافسة.

وثمن جهود وزير الشباب والرياضة نايف البكري في إعادة تنشيط البطولات الوطنية مما يساهم في إنعاش الرياضة مجدداً واهتمام محافظ تعز نبيل شمسان بالرياضة والشباب في المحافظة ودعم أنشطتهم وابداعاتهم المختلفة.

هذا وقد اختتمت أمس الأحد بطولة 14 أكتوبر للكاراتيه المقامة في العاصمة المؤقتة عدن بمشاركة أندية المحافظات المحررة وبرعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق