ناطق الجيش يستعرض آخر التطورات في محافظة الجوف

محرر 310 أكتوبر 2020
ناطق الجيش يستعرض آخر التطورات في محافظة الجوف

قال الناطق الرسمي لقوات الجيش الوطني العميد الركن عبده مجلي أن قوات الجيش المسنودة بالمقاومة الشعبية حققت تقدمات استراتيجية جديدة في محافظة الجوف.

وأكد مجلي، أن المعركة التي يخوضها الجيش، فاصلة، وحاسمة، وأنها تحتدم على أبواب مدينة الحزم، عاصمة المحافظة.

وأوضح ناطق الجيش، وفقا لموقع الجيش “سبتمبرنت” أن الجيش تمكن، خلال الساعات القليلة الماضية من تحرير واستعادة جبال السعراء بالكامل وجبال دحيضة الاستراتيجية والمواقع المحيطة بها.

وأشار الى ان هذه المواقع التي تمت استعادتها مكنت كتائب الجيش من الإحاطة بأجزاء واسعة من منطقة اللبنات، مؤكدا انها ستكون منطلقاً لاستعادة مدينة الحزم عاصمة المحافظة.

وبالتزامن مع خوض الجيش للمعارك ضد المليشيا الحوثية، أكد ناطق الجيش مجلي أن فرق نزع الألغام تمكنت، خلال المعارك الاخيرة، من انتزاع مئات الألغام من المناطق المحررة في الجوف، كانت قد زرعتها المليشيات الحوثية.. مشيرا الى ان تلك الالغام تنوعت بين ألغام مضادة للأفراد وألغام مضادة للدروع والعربات وعبوات ناسفة مختلفة الأحجام والأنواع.

ويوم امس، اعلن الجيش عن انطلاق عملية عسكرية واسعة شرقي الجوف تمكن خلالها من استعادة جبال النضود والتقدم باتجاه المرازيق اولى المناطق السكنية لمدينة الحزم.

وحقق الجيش منذ انطلاق العملية، تقدما كبيرا، حيث سيطر على الكثير من المواقع الهامة أبرزها استعادة معسكر الخنجر الاستراتيجي اكبر معسكر بالمحافظة، يوم الثلاثاء الماضي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق