الائتلاف الوطني الجنوبي يرتب لاستكمال الفعاليات الجماهيرية من لحج والمهرة

19 سبتمبر 2020
الائتلاف الوطني الجنوبي يرتب لاستكمال الفعاليات الجماهيرية من لحج والمهرة

أكد مصدر مقرب أن قيادة الائتلاف الوطني الجنوبي ترتب لاستكمال الفعاليات التي بدأتها في أربع محافظات جنوبية خلال شهري اغسطس وسبتمبر لتشمل بقية المحافظات.

وكشف المصدر أن قيادة الائتلاف الوطني الجنوبي ناقشت المقترحات المرفوعة من اللجان الفرعية والمختصة في بقية المحافظات الجنوبية، ومن خلالها أقرت إقامة فعاليات جماهيرية في محافظتي لحج والمهرة كمرحلة أولى تليها المكلا والعاصمة المؤقتة عدن كمرحلة ثانية.

وأشار المصدر الى وقوف قيادة الائتلاف على الأنشطة المزمع تنفيذها في العديد من المحافظات خلال الفترة المقبلة، واستكمال البنية التنظيمية وتنشيط الفروع.

وأوضح أن قيادة الائتلاف تثمن عاليا التفاعل الكبير مع الفعاليات الشعبية التي دعا لها الائتلاف، والتي عكست حالة الوعي والمسئولية الوطنية التي اتسم بها أبناء الشعب في المحافظات الجنوبية، ورفضهم للاقصاء والوصاية والاحتكار.
هذا وشهدت محافظات أبين وسقطرى وشبوة وحضرموت- سيئون على التوالي فعاليات جماهيرية حاشدة نظمها الائتلاف خلال الفترة الماضية، عكست تطلعات أبناء الجنوب لعودة الدولة ورفضها للعنف والمليشيات، ومحاولات الاقصاء واحتكار التمثيل.

وحظيت الفعاليات بتغطية واهتمام محلي ودولي واسع كونها عكست صورة مغايرة لما كان يتم ترويجه عن الجنوب طيلة السنوات الماضية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى