بن دغر: الحكومة عازمة ومصرة على استعادة العاصمة صنعاء وتحريرها من قبضة الانقلابيين

محرر 323 أغسطس 2017
بن دغر: الحكومة عازمة ومصرة على استعادة العاصمة صنعاء وتحريرها من قبضة الانقلابيين

عدن نيوز – متابعات

قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر إن الحكومة عازمة ومصرة على استعادة العاصمة صنعاء وتحريرها من قبضة المليشيا الانقلابية.

وأضاف رئيس الوزراء “إن الانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات بمساندة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وجمهورية السودان وباقي دول التحالف العربي أضعفت العدو وأصبحنا على مشارف نصر قريب يحقق تطلعات الشعب اليمني”.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم وزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل لمناقشة الجهود المبذولة لدعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يخوضون معارك البطولة والشرف في الحفاظ على الجمهورية والدفاع على المشروع الوطني الذي اتفق عليه كل اليمنيين في مخرجات الحوار الوطني.

وأكد بن دغر “أن المعاناة التي يعيشها أبناء أمانة العاصمة صنعاء وباقي محافظات الجمهورية هي بسبب السياسيات الخاطئة والنهج الغير أخلاقي والغير مسئول من قبل المليشيا الانقلابية التي انتهجت اُسلوب القتل والنهب والتدمير ونهبت ثروة الشعب وسخرتها لمجهودها الحربية”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق