اللجنة المُكلفة بالتحقيق في جريمتي قتل جنوب تعز تنهي أعمالها وترفع ملف القضية إلى النيابة العامة

6 سبتمبر 2020
اللجنة المُكلفة بالتحقيق في جريمتي قتل جنوب تعز تنهي أعمالها وترفع ملف القضية إلى النيابة العامة
عدن نيوز - متابعة خاصة :

أنهت اللجنة المُكلفة بالتحقيق في قضِيَتَي قتل في مديرية الشمايتين جنوب محافظة تعز اليوم الأحد أعمالها وإجراءاتها ورفعت ملف القضية إلى النيابة العامة.

وقالت إدارة التوجيه المعنوي بشرطة تعز في منشور على فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” أن اللجنة المُكلفة بالتحقيق في قضِيَتَي مقتل المواطِنَين محفوظ السعدي وأصيل الجبزي أنهت أعمالها وألتقت بوكيل وزارة الداخلية لشؤون البحث الجنائي اللواء محمد عبدالله إبراهيم المحمودي.

وخلال اللقاء الذي عُقد في إدارة البحث الجنائي تم مناقشة التقرير النهائي الذي خرجت به اللجنة المكلفة بالتحقيق في الحادثتين وما توصلت إليه من خلال التحقيقات الأولية مع المتهمين الذين تم إلقاء القبض عليهم.

واستمع اللواء محمد المحمودي لشرح موجز من قِبل اللجنة حول ماتم انجازه من إجراءات في هذه القضية.. ونوه إلى ضرورة مراعاة الجوانب القانونية في جميع القضايا الجنائية كأساس متين لصحة الإجراءات التي تقوم بها أجهزة الشرطة.. مشيدا في الوقت ذاته بالنجاحات التي حققتها اللجنة من خلال التحقيق الذي قامت به وضبط المتهمين في القضية.

الجدير ذكره أن اللجنة المكلفة بالتحقيق في قضية الجبزية أنهت مهمتها في جمع الاستدلالات في القضِيَتينِ وقررت رفع ملف القضية إلى النيابة العامة.

 
كلمات دليلية
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق