قيادة الائتلاف الوطني الجنوبي فرع شبوة تحيي أبناء شبوة على المشاركة الفاعلة في المهرجان الجماهيري

2 سبتمبر 2020
قيادة الائتلاف الوطني الجنوبي فرع شبوة تحيي أبناء شبوة على المشاركة الفاعلة في المهرجان الجماهيري

عقد فرع الائتلاف الوطني الجنوبي محافظة شبوة اجتماعه الدوري صباح اليوم الاربعاء، برئاسة نائب رئيس الفرع سالم صائل الخليفي.

وناقش الحاضرون جملة من القضايا ضمن جدول الأعمال وحيت قيادة الفرع جماهير محافظة شبوة على حشودهم الكبيرة التي شاركت في الفعالية التي أقامها في عاصمة المحافظة عتق والتي حضرت فيها الحشود من كافة مديريات المحافظة معبرة عن دعمها وتأييدها لمشروع الدولة الاتحادية ودعم شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي ورفضا للإقصاء و التهميش واحتكار القضية الجنوبية في مكون واحد.

وشكرت قيادة فرع الائتلاف بالمحافظة الجهود التي بذلها رجال الأمن في تامين المسيرة وتسيير حركة الحشود القادمة من المديريات.

ووجهت قيادة الفرع شكرها لقيادة الائتلاف على اهتمامهم ومتابعتها لجهود الفرع مثمنين رسالة الشكر التي بعثها رئيس الائتلاف الشيخ أحمد صالح العيسي لقيادة فرع محافظة شبوة عقب نجاح الفعالية الجماهيرية التي أقامها الائتلاف في منتصف أغسطس الماضي.

واكد الاجتماع على ضرورة تضافر الجهود مع كل المكونات من أجل الحفاظ على أمن واستقرار شبوة وتغليب مصلحة شبوة على كل المصالح.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق