القائد الجديد للواء 35 يلتقي قيادات اللواء وقيادة السلطة المحلية

17 يوليو 2020
القائد الجديد للواء 35 يلتقي قيادات اللواء وقيادة السلطة المحلية

إلتقى القائد الجديد للواء 35 مدرع العميد ركن عبدالرحمن الشمساني اليوم الجمعة قيادات اللواء ممثلة باركان حرب اللواء وعدد من الاركانات وقادة الكتائب ومديري مديريات الحجرية.

وقال المركز الإعلامي لمحور تعز في منشور على صفحته بفيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” أن العميد الشمساني ناقش مع قيادات اللواء تطورات الأوضاع في جبهات اللواء ومستجدات الأوضاع في مديريات الحجرية.. مؤكدا على أهمية الانضباط العسكري في جبهات اللواء ضد مليشيات الحوثي الانقلابية والانتصار لمبادئ الشهيد القائد عدنان الحمادي رحمة الله تغشاه.

وأضاف المركز أن العميد عبدالرحمن الشمساني أشاد بالصمود والثبات الذي يسطره ابطال اللواء 35 مدرع أبطال الشهيد القائد عدنان الحمادي رحمة الله تغشاه، مؤكدا حرصه على معالجة المشاكل والاختلالات التي يواجهها اللواء، لافتا الى انه وضع في مقدمة اشتراطاته على القيادة السياسية معالجة وضع أفراد اللواء غير المرقمين.

وقال الشمساني ان المهمة الأساسية هي استكمال معركة التحرير، ومتابعة قضية الشهيد عدنان الحمادي رحمة الله تغشاه، والحفاظ على وحدة وتماسك اللواء35 مدرع، واخلاء المظاهر المسلحة من مسرح عمليات اللواء من غير المنتسبين له، وحفظ الأمن والاستقرار في مسرح عمليات اللواء.

من جانبه عبر مدير مديرية المواسط الأستاذ امين شرف باسم السلطة المحلية في الحجرية عن ترحيبه ومباركته لقرار رئيس الجمهورية بتعيين العميد الشمساني قائد اللواء 35 مدرع خلفا للشهيد القائد اللواء الركن عدنان الحمادي رحمة الله مؤكدا أنه خير خلف لخير سلف، واصفا القرار بالحكيم الذي يراعي التعقيدات القائمة.. مؤكدا دعم السلطة المحلية في مديرية المواسط والحجرية للعميد الشمساني في مهامه الجديدة.

من جهته اطلع العقيد عبدالملك الأهدل أركان حرب اللواء 35 مدرع قائد اللواء على طبيعة الأوضاع العسكرية في جبهات اللواء والصمود الذي يحققه ابطال اللواء، مستعرض المشاكل والصعوبات التي يعاني منها اللواء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق