الإمارات تُحرك مليشياتها لإسقاط محافظة تعز وطارق صالح يستعد لإطلاق عمليات عسكرية

محرر 34 يوليو 2020
الإمارات تُحرك مليشياتها لإسقاط محافظة تعز وطارق صالح يستعد لإطلاق عمليات عسكرية

بدأ قائد ما يسمى “حراس الجمهورية طارق محمد عبدالله صالح” المدعوم إماراتيا مخطط جديد بإشراف إماراتي لإسقاط محافظة تعز بحت ذريعة منع تهريب الأسلحة

وقالت مصادر مطلعة إن المخطط الإماراتي الذي يهدف لإسقاط محافظة تعز بيد مليشيا الإمارات يتكون من ثلاث مراحل من بينها دس خلايا نائمة في التربة مركز مديرية الشمايتين وكذلك الحجرية والعمل على منع تواجد القوات الحكومية الشرعية فيها لتكون ساحة لإنطلاق عمليات عسكرية الى مديريات أخرى.

وأكدت المصادر أن قائد مايسمى حراس الجمهورية عمل منذ “مارس” الماضي على إدخال كميات كبيرة من الأسلحة وتم تخزينها في بيوت سكنية لجنود تابعين لطارق صالح دخلو مدينة التربة كنازحين ليتم تفجير الوضع من الداخل وعبر خلايا تم تأمينهم ماديا.

وسبق أن زعمت مليشيا مايسمى الحزام الأمني المشكلة من دولة الإمارات بأنها ضبطت مجموعة من الأسلحة الثقيلة كانت قادمة من محافظة تعز الى مناطق الإشتباك في الجنوب.

وجاء تصريح مليشيا الحزام الأمني ضمن المخطط الإماراتي الذي سيتيح لطارق عفاش تبني قضية منع تهريب الأسلحة كمبرر لإحتلال تعز وتسليم إدارتها للمليشيات التي تديرها الإمارات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق