وزير الإعلام الارياني: مليشيا الحوثي تمارس سياسة “تجريف” الكادر التعليمي

محرر 211 يونيو 2020
وزير الإعلام الارياني: مليشيا الحوثي تمارس سياسة “تجريف” الكادر التعليمي

اكد وزير الاعلام اليمني معمر الارياني ان مليشيات الحوثي الارهابية تمارس سياسة تجريف كبيرة في حق الكادر الاداري في مناطق سيطرتها بمن فيهم العاملين في القطاع التعليمي عبر الزج بهم في محافر الموت.

وقال الارياني في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر رصدها محرر “عدن نيوز” أن المليشيا الحوثي تسعى من خلال هذه العملية إلى ” وإحلال عناصر المليشيا الحوثية المؤدلجين بالافكار الايرانية المتطرفة والدخيلة”.

واشار الارياني إلى مواصلة “المليشيا الحوثية الزج باليمنيين في محارق الموت المفتوحة خدمة للمخطط التوسعي الايراني في المنطقة ومشروعها الانقلابي في اليمن، وتستخدم في ذلك كافة الأساليب من الضغط والإكراه والابتزاز والترهيب مستغلة الأوضاع الاقتصادية المتردية والمعيشية الصعبة جراء الانقلاب ونهب المرتبات”.

وكانت مذكرة رسمية موجهة من  مكتب التربية والتعليم بمحافظة ريمة الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية الى المدعو يحيى بدر الدين الحوثي كشفت عن مصرع ستة من القيادات التربوية والمدرسين بالمحافظة وإصابة سبعة وفقدان آخرين في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة الجوف.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق