إعلامي إماراتي شهير: لا نستطيع أن نمول بناء مسجد لكن نستطيع تمويل إرهابيين يحرقون المساجد بمصليها

محرر 27 يونيو 2020
إعلامي إماراتي شهير: لا نستطيع أن نمول بناء مسجد لكن نستطيع تمويل إرهابيين يحرقون المساجد بمصليها

تبرأ إعلامي إماراتي معروف من تصرفات ولي عهد أبوظبي بن زايد المعروف دوليا بلقب “شيطان العرب”، في تغريدة كتبها على حسابه بتويتر استغرب فيها من الحال الذي وصلت إليه الإمارات اليوم.

وتسائل الإعلامي الإماراتي أحمد الشيبة النعيمي -يتابعه اكثر من 42 الفاً- في تغريدته التي اطلع عليها محرر “عدن نيوز” كيف وصله نداء كما قال للتبرع لبناء مسجد في الإمارات، وهي البلد التي تصرف أموال طائلة للدمار وبناء معبد هندوسي، ولا يجد مسجد في الإمارات المال الكافي لتكملة البناء.

وقال الإعلامي الإماراتي أحمد الشيبة النعيمي في تغريدته: “وصلتني اليوم دعوة للتبرع لمسجد في إحدى إمارات الدولة في #الإمارات لا نستطيع أن نمول بناء مسجد في دولتنا ولكننا نستطيع تمويل إرهابيين يحرقون المساجد بمصليها ويهدمون أخرى وكل ذلك بأموال الشعب الذي ليس له كلمة،وإذا تكلم بنينا له بأمواله سجون. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل للسفهاء منّا.”

يذكر الامارات مولت بناء أول معبد هندوسي في الخليج العربي وسيتم بناءه بالقرب من الطريق السريع بين إمارتي دبي وأبو ظبي، على مساحة تقدر بـ 55 ألف متر مربع، وسيشمل قاعات عبادة وأخرى للتعليم، ومركزاً للزوار، ورياض أطفال، وحدائق، وقاعة طعام، ومتجر كتب، وآخر للهدايا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق