رئيس الجمهورية يعقد اجتماعا مع نائبه ورئيس الوزراء

محرر 313 أغسطس 2017
رئيس الجمهورية يعقد اجتماعا مع نائبه ورئيس الوزراء

عدن نيوز – متابعات

عقد رئيس الجمهورية  عبدربه منصور هادي  اليوم الأحد اجتماعا ضم نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر .

واستمع الرئيس هادي خلال اللقاء الى تقرير عن سير المعارك في مختلف الجبهات والانتصارات التي حققها الجيش الوطني ويحققها يوما بعد آخر. 

من جانبه قال الفريق الأحمر ” أن الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني تجري وفق الخطط المعدة سلفا والتي يشرف عليها رئيس الجمهورية وبالتنسيق والتعاون مع التحالف العربي مؤكدا ان الروح المعنوية لضباط وصف وجنود الجيش الوطني في اعلى مستوياتها وأن جميع وحدات الجيش تقوم بهامها وفق الأوامر العسكرية.

من جانبه أطلع رئيس الوزراء الرئيس هادي على الأوضاع الخدمية في المحافظات المحررة والمشاريع التي تم تنفيذها وتلك التي تم تدشينها ووضع حجر الأساس لها وخاصة في محافظات إقليم عدن.

كما أشار الدكتور بن دغر الى المشاريع التي تم تنفيذها بالعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة في مجال الكهرباء والمياه والصحة والطرق وتوفير المشتقات النفطية والبدء بالمرحلة الأولى لإعادة الاعمار بعدن.

وفي اللقاء حث الرئيس هادي نائبه ورئيس الوزراء على بذل الكثير من الجهود لاستمرار تحقيق الانتصارات العسكرية وتوفير الخدمات للمواطنين في المحافظات المحررة وصولا الى تحقيق النصر الأكبر بإنهاء الانقلاب وعودة الدولة.

كما ناقش اللقاء الاستعدادات والخطط القادمة على الصعيدين العسكري والتنموي والجهود المبذولة لتجاوز الصعوبات والعوائق الحالية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق