تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في تعز

28 مايو 2020
تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في تعز

أعلنت لجنة طوارئ مواجهة جائحة كورونا بمحافظة تعز اليوم الثلاثاء تسجيل 8 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في المحافظة.

وقال تقرير للجنة الطوارئ بمحافظة تعز نشره مكتب الصحة العامة والسكان بتعز على صفحته في فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” إنه “تم فحص 11 حالة مشتبهة إصابتها بكورونا فتبين أن 8 حالات إيجاببة و3 حالات سالبة”.

وأوضح التقرير “وصلت مجموع الحالات التي ثبت مخبرياً إصابتها بفيروس كورونا 40 حالة.

وأضاف “عدد حالات الوفاة 10 حالات وعدد الحالات التي تمأثلت للشفاء 4 حالات وعدد الحالات النشطة 26 حالة تتلقي العلاج في مراكز العزل العلاجي وبالحجر المنزلي الطوعي وتحت ملاحظة فريق الاستجابة واشرافها.

واكدت أن فرق الاستجابة السريعة لاتزال تقوم بالتقصي والتتبع لجمع المعلومات عن الحالات المخالطة للحالات المؤكدة ووضعها في الحجر المنزلي وأخذ عينات وتسليمها للمختبر المركزي لفحصها.

نص التقرير:

التقرير اليومي:

لجنة طوارئ مواجهة جائحة #كورونا بمحافظة تعز
//الثلاثاء . 26\ 2\ 2020

-تم اليوم فحص ١١ حالات مشتبهة .
ثمان حالات إيجاببة
ثلاث حالات سالبة.

– وصلت مجموع الحالات التي ثبت مخبرياً إصابتها بفيروس كورونا ٤٠ حالة.

-عدد حالات الوفاة ١٠ حالات .

_عدد الحالات التي تمأثلت للشفاء أربع حالات

– الحالات النشطة ٢٦ حالة تتلقي العلاج في مراكز العزل العلاجي وبالحجر المنزلي الطوعي وتحت ملاحظة فريق الاستجابة واشرافها .

-لاتزال فُرق الاستجابة السريعة تقوم بالتقصي والتتبع للجمع المعلومات عن الحالات المخالظة للحالات المؤكدة ووضعها في الحجر المنزلي وأخذ عييات وتسليمها للمختبر المركزي لفحضها.

نهيب بجميع الأخوة المواطنين في جميع أرجاء المحافظة استشعار المسئولية و الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والوسائل الوقائية والتباعد الاجتماعي من أجل عدم تفشي الفيروس والتعاون مع فرق الاستجابة السريعة والإبلاغ الفوري عن الحالات المشتبهة غير التواصل مع غرفة طوارئ مكتب الصحة العامة والسكان عبر الأرقام التالية.

04 /212355

04/282612

40/273087

الناطق الرسمي باسم لجنة الطوارئ بمحافظة تعز الدكتور أحمد منصور.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق