وزير الاعلام السوداني: اليمنيين في السودان على درجة واحدة مع المواطن

عدن نيوز9 أغسطس 2017
وزير الاعلام السوداني
وزير الاعلام السوداني

أشاد وزير الإعلام السوداني ياسر يوسف بعمق العلاقة بين جمهورية السودان والجمهورية اليمنية .

وأكد ان اليمنيين في السودان ليسوا ضيوفاً وانما هم في درجة واحدة من المواطنة مع المواطن السوداني ،مضيفا أن الشعب السوداني والشعب اليمني شعب واحد وتجمع الشعب اليمني مع الشعب السوداني صفات حميدة وتداخل في التاريخ .

و تطرق وزير الإعلام السوداني إلى الدور الذي يقوم به الجيش السوداني في إعادة الأمن والإستقرار في اليمن في إطار التحالف العربي، مشيداً بدورهم البطولي.

جاء ذلك خلال كلمته التي القاها صباح اليوم في افتتاحية الدورة التدريبية التي تنظمها منظمة الطالب الوافد للعشرات من الطلاب اليمنيين،

وحث وزير الإعلام السوداني الطلاب اليمنيين الملتحقين بالجامعات السودانية باستغلال الوقت في التحصيل الأكاديمي والمعرفي واكتساب المهارات المتعددة مجدداً الترحيب باليمنيين مواطنين وطلاباً وجرحى في وطنهم الثاني السودان .

وأكد الملحق الثقافي اليمني في السفارة اليمنية مناع العميثلي بدوره على عمق العلاقة بين الشعبين اليمني والسوداني .

وقدم شكره للسودان حكومة وشعباً على الوقوف مع اليمن في ظل الظروف الحرجة التي تمر بها، وخاصة فيما يتعلق بالطلاب اليمنيين وتذليل الصعاب التي تقف أمام تحصيلهم العلمي والأكاديمي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق