لمواجهة كورونا.. إنطلاق حملة رش وتعقيم للمرافق الحكومية ووسائل النقل في التربة بتعز

1 أبريل 2020
لمواجهة كورونا.. إنطلاق حملة رش وتعقيم للمرافق الحكومية ووسائل النقل في التربة بتعز

إنطلقت حملة رش وتعقيم للمرافق الحكومية ووسائل النقل العامة في مدينة التربة بمديرية الشمايتين في محافظة تعز ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة خطر تفشي وباء كورونا.

وقال مدير مكتب الصحة بمديرية الشمايتين د. محمد سلطان المذحجي: إن المكتب دشن حملة رش للمرافق الحكومية ووسائل النقل ضمن سلسلة إجراءات احترازية أتخذها المكتب لمواجهة خطر تفشي وباء كورونا”.

وأوضح المذحجي أن المكتب كان قد نفذ مطلع الأسبوع الحالي حملة رش وتعقيم شملت المرافق والمراكز الصحية في المديرية إلى جانب رش وتعقيم سجن الشبكة في مدينة التربة -مركز المديرية- وتوفير المنظفات والمعقمات التي يحتاجها السجن.

وأضاف أن المكتب وبالرغم من شحة الإمكانيات المتوفرة لديه إلا انه قد شكل فريقاً صحياً للكشف عن درجة حرارة القادمين إلى محافظة تعز عبر المنفذ الرئيسي للمحافظة في رأس نقيل هيجة العبد.

وأشار إلى أن الفريق يعمل منذ أسبوع بجهاز وحيد، والذي لا يفي بعملية الفحص في أهم منفذ للمحافظة ولا بحجم الخطر الذي يشكله الوباء.

وكانت لجنة الطوارئ بالمحافظة قد أعلنت الأسبوع الماضي عن عدد من الإجراءات الاحترازية والوقائية من تفشي فيروس كورونا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق