العسكرية الأولى تعقد اجتماعاً برئاسة قائد المنطقة لمناقشة رفع الجاهزية القتالية ومواجهة “كورونا”

31 مارس 2020
العسكرية الأولى تعقد اجتماعاً برئاسة قائد المنطقة لمناقشة رفع الجاهزية القتالية ومواجهة “كورونا”
عدن نيوز - متابعات :

عقد صباح الثلاثاء اجتماعاً عسكرياً بمقر قيادة المنطقة العسكرية الأولى ضم قادة الألوية العسكرية التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الاولى .

وفي الاجتماع الذي ترأسه اللواء الركن /صالح محمد طيمس قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37 مدرع والذي جاء لمناقشة التطورات العسكرية في جبهات القتال ، ولمناقشة اجراءات مواجهة وباء كورونا ، وشدد قائد المنطقة على جميع القادة على الاهتمام بالجانب الامني وتحصين الجبهة الداخلية للوحدات ورفع الجاهزية القتالية ورفع درجة الاستعداد القتالي لمواجهة أي طارئ قد يحصل في مناطق انتشار وحدات المنطقة .

كما تم في الاجتماع مناقشة الاجراءات ودور الوحدات العسكرية والامنية لمواجهة وباء “كورونا” المستجد وتكثيف التوعية الصحية داخل المعسكرات وتقديم خطط احترازية لحماية الافراد داخل وحداتهم والتنسيق مع السلطة المحلية ومكاتب الصحة لتوفير وسائل الحماية لأفراد الوحدات وخصوصا اولئك الذين في النقاط العسكرية داخل المدن ، وتنفيذ توجيهات محافظ محافظة حضرموت للحد من تفشي هذا المرض ومساندة جهود السلطة المحلية للقيام باي اجراءات لحماية المواطنين من تفشي الوباء .

وفي ختام الاجتماع اكد قائد المنطقة على رفع الجاهزية القتالية الى القصوى ،وتجهيز وحدات قتالية للدفاع عن الخوط الامامية لمناطق انتشار وحدات المنطقة العسكرية الاولى واضاف اننا نعيد ونكرر بأننا لن نسمح لقوى الشر الحوثية والانقلابية المساس بأمن حضرموت وبالسيادة الوطنية للجمهورية اليمنية وتشوية صورة القوات المسلحة التي قدمت خيرة رجالاتها للدفاع والذود عن حياض هذا الوطن وامنه واستقراره , وان يعيش المواطن حياة كريمة وهانئة .

حضر الاجتماع رئيس عمليات المنطقة وقائد اللواء 11 حرس حدود وقائد اللواء 315 مدرع وقائد اللواء 101 شرطة جوية ورئيس اركان اللواء 37 مدرع .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى