هام.. مصدر يكشف لـ”عدن نيوز” معلومات خطيرة وحقائق صادمة عن “مافيا” مطار عدن

14 مارس 2020
هام.. مصدر يكشف لـ”عدن نيوز” معلومات خطيرة وحقائق صادمة عن “مافيا” مطار عدن

كشف مصدر خاص معلومات خطيرة عن رفض مليشيات الانتقالي تسليم أمن مطار عدن الدولي للقوات التي المتخصصة التي دفعت بها قيادة التحالف في عدن (السعودية) لإدارة أمن المطار.

وقال المصدر الذي فضل عدم الاشارة إليه لـ”عدن نيوز” إن رفض مدير أمن مطار عدن التسليم للقوات الجديدة “لا علاقة له بالادعاءات الجوفاء التي يخدرون بها شعب الجنوب ودولة الجنوب وانما لأن المطار يدر عليهم ملايين الدولارات” حد قول المصدر.

واكد المصدر ان المطار اصبح وكراً لعقد صفقات تجارية مشبوه بملايين الدولارات بعد ان تحول إلى منفذ للتهريب والتجارة الغير المشروعة”.

وأضاف المصدر أن “هناك مافيا أمنية تتحكم بمطار عدن وهي من تسهل كل عمليات التهريب التي تتم عبر المطار حيث تقوم بتهريب الأدوية الغالية والنادرة والتي تصل قيمتها إلى عشرات الملايين بالإضافة إلى تهريب الحبوب والممنوعات والخمور المستوردة واشياء أخرى لا يتسع المجال الان لذكرها”.

ولفت المصدر إلى إن “كل تلك الاشياء تحدث داخل المطار بتعاون وتنسيق بين إدارة أمن المطار وجهات نافذة في مليشيات الانتقالي الجنوبي”.

وتابع المصدر بالقول : “والأخطر من كل هذا هي عمليات تهريب القيادات الحوثية التي اعتادت على الدخول والخروج من المطار بجوازات تحت أسماء وهمية مقابل عشرات الملايين تدفعها مليشيات الحوثي لمافيا مطار عدن”.

يذكر ان مدير أمن مطار عدن الدولي رفض مساء الجمعة توجيهات التحالف العربي (السعودية) بتسليم امن المطار للقوات المتخصصة التي تدربت في السعودية ووصلت لاستلام المطار.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق