محام في تعز يطالب الجهات المختصة بالحماية.. يتعرض للتهديد بالقتل من قبل نافذين في اللواء 22 ميكا “صورة”

11 مارس 2020
محام في تعز يطالب الجهات المختصة بالحماية.. يتعرض للتهديد بالقتل من قبل نافذين في اللواء 22 ميكا “صورة”

تعرض احد اعضاء نقابة المحامين في تعز للتهديد بالقتل من قبل نافذين في اللواء 22 ميكا بتعز بسبب ترافعه في قضية اعتداء متهم فيها الجهة المهددة.

وقال المحامي نبيل شريان في بلاغ توجه به الى النائب العام في الجمهورية والى رئيس نيابة استئناف تعز م / تعز والى اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان انه تلقى تهديدا بالقتل من قبل المدعو (م. ح. ع. م) المحسوب على قوة اللواء 22 ميكا اثناء اداء واجبه وممارسة عمله في مبنى نيابة غرب تعز.

وارجع شريان سبب التهديد الى ترافعه في قضية اقتحام المذكور للعمارة التابعة للمجني عليه مهيوب علي سعيد المجيدي وطرد المستأجرين فيها بقوة السلاح وهي من الجرائم الجسيمة يتوجب فيها على النيابة حبس المتهمين.

وأضاف المحامي شريان في البلاغ الذي وصل “عدن نيوز” نسخة منه: تم تقديم الشكوى لدى نيابة استئناف تعز بناء على مذكرة نقابة المحامين فرع تعز وان القضية ثابتة من قبل المتهم المذكور.

واشار شريان في البلاغ المقدم للنائب العام والجهات المختصة ان التهديدات بقتله تتكرر من قبل المذكور وكان اخرها اليوم الاربعاء بتأريخ 2020/3/11م اثناء ما كان مع اسرته أمام احد مطاعم تعز في جولة سنان عصيفرة جوار النيابة العامة هو وعائلته.

وطالب المحامي شريان النائب العام بتوجيه الجهات الأمنية المختصة بسرعة ضبط المذكور والمسلحين التابعين له واحالتهم للنيابة المختصة لينالوا جزاءهم الرادع وفقا للقانون.

وايضا توجيه الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات الوقاية بما يضمن توفير الحماية اللازمة له ولأسرته.

adennews11 03 2020 179319 - عدن نيوز

adennews11 03 2020 967871 - عدن نيوز

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى