إجتماع استثنائي للجنة الأمنية في تعز يخرج بعدة قرارات

4 مارس 2020
إجتماع استثنائي للجنة الأمنية في تعز يخرج بعدة قرارات
عدن نيوز - متابعة خاصة :

عقدت اللجنة الأمنية في محافظة تعز اليوم الأربعاء اجتماعا استثنائيا في مبنى محافظة تعز نتج عنه عدة قرارات لتعزيز الحالة الأمنية.

وقال مصدر مطلع أن اجتماع استثنائي للجنة الأمنية عقد برئاسة وكيل أول المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي للوقوف أمام التطورات الجارية وسبل رفع الجاهزية وتعزيز الحالة الأمنية لمواجهة التحديات.

وأضاف المصدر أن اللجنة الأمنية أقرت خلال اجتماعها منع حركة الدراجات النارية داخل المدينة من الساعة السابعة مساءا وحتى السابعة صباحا في إطار إعلانها رفع الجاهزية والاستعداد لمواجهة التحديات التي تستهدف مدينة تعز.

وثمن المخلافي في الإجتماع جهود القيادات العسكرية والامنية في قيادة معركة التحرير وتطبيع الأوضاع في المحافظة وإعادة بناء مؤسسة الجيش والأمن على أسس سليمة ومهنية بعيدا عن الاستقطابات والولاءات الضيقة.

وقال المخلافي أن مواجهة الانقلاب وكسر جبروته قد صنع لقادة التحرير ورجال الجيش الوطني وأبناء محافظة تعز مكانة مضيئة في صفحات التاريخ، وجعل من محافظة تعز نموذجا في الفداء والتضحية والصمود.

وأشار إلى أن المليشيا الحوثية رغم الضربات والهزائم التي تلقتها ما تزال طامعة في تركيع محافظة تعز، خصوصا مع استمرار الدعم والتسليح الذي تتلقاه من أسيادها في إيران، واتخاذ المواطنين في مناطق سيطرتها وقودا لمعاركها ومغامراتها البائسة، في محاولة لالتقاط أنفاسها من جديد.

من جانبه شدد نائب رئيس اللجنة الأمنية قائد محور المحافظة اللواء الركن خالد فاضل على ضرورة توحيد القرار ومراجعة الخطة الأمنية، وتعزيز التعاون بين الوحدات الأمنية والمجتمع، ورفع تقرير يومي بكافة المستجدات في المحافظة.

كما استعرض مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي جهود شرطة المحافظة والأجهزة الأمنية، في مكافحة الجريمة وملاحقة المطلوبين، وتفعيل الدوريات والنقاط الأمنية في إطار خطة مضاعفة الانتشار الأمني لتعزيز الأمن والاستقرار.

وشدد الاجتماع على المزيد من اليقظة ورفع مستوى الجاهزية لوحدات الجيش والأمن وتعزيز آليات التنسيق والتعاون والاسناد بين مختلف الوحدات العسكرية والامنية لمواجهة أي مستجدات والتصدي لأي هجمات من قبل المليشيات الحوثية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى