وزارة الرياضة السعودية تكشف سبب وفاة الطفل الرضيع غيث الفرحان في ملعب مباراة الفتح والوحدة

1 مارس 2020
وزارة الرياضة السعودية تكشف سبب وفاة الطفل الرضيع غيث الفرحان في ملعب مباراة الفتح والوحدة

كشفت وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية، في وقت متأخر مساء السبت، سبب وفاة احد الاطفال الرضع في مدرجات ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء خلال مباراة الفتح والوحدة.

وتوفي الرضيع، غيث الفرحان، البالغ من العمر شهرا ونصفا، بعد تعرضه لنقص حاد في الأكسجين، وتوقف القلب والتنفس ليفارق الحياة على الفور.

وحاول المسعفون المتواجدون في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في منطقة الأحساء، إنعاش الرضيع لكنه فارق الحياة.

وذكرت الوزارة في بيان على “تويتر”: “مع نهاية الشوط الأول من مباراة الفتح والوحدة، تلقت إدارة الملعب بلاغا عن حالة طارئة في المدرجات”.

وأضافت “على الفور اتجه الفريق الطبي التابع للهلال الأحمر السعودي والذي كان قريبا من المدرج إلى موقع الحالة، وكانت لطفل يبلغ من العمر شهرا ونصفا، أحضرته أسرته المكونة من الأب والأم و6 أطفال، وقد كان الطفل حينها فاقدا للوعي وسرعان ما فارق الحياة، حيث اتضح أنه كان يعاني من صعوبات في التنفس منذ ولادته”.

وتابع: “وزارة الرياضة إذ توضح ذلك ببالغ الأسى فإنها تتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الطفل، سائلين الله تعالى أن يحفظ الجميع من كل مكروه”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق