هام.. مهندس يمني يكشف معلومات خطيرة عن تواطؤ وزير الاتصالات مع الحوثيين للسيطرة على “عدن نت”

29 فبراير 2020
هام.. مهندس يمني يكشف معلومات خطيرة عن تواطؤ وزير الاتصالات مع الحوثيين للسيطرة على “عدن نت”

كشف المهندس اليمني محمد المحيميد معلومات هامة وخطيرة عن سيطرة مليشيات الحوثي على مؤسسة “عدن نت” للاتصالات وبتواطؤ من وزير الاتصالات باشريف.

وقال المهندس المحيميد في تغريدة له على موقع التدوين المصغر تويتر رصدها محرر ” عدن نيوز” انه تحصل على معلومات من مصادره الخاصة تفيد بأن “وزير اتصالات الشرعية باشريف استقدم مؤخرا فني من صنعاء ليعمل في عدن نت فقام هذا الفني بربط عدن نت بالاتصالات في صنعاء”.

وأضاف المحيميد أن عملية التحكم بعدن نت تتم حالياً من قبل مليشيات الحوثي مشيراً إلى أن وزير الاتصالات في الحكومة الشرعية باشريف ورئيس الحكومة معين عبدالمك الان في “ورطة ويحاولان لملمة الفضيحة والخيانة”.

وأكد المهندس محمد المحيمبد أن الفني الذي استقدمه باشريف من صنعاء وقام بربط “عدن نت” بمركز تحكم في صنعاء قد فر من عدن بعد ان “شفر عدن نت” حد قوله.

وكانت ناشطون يمنيون قالوا ان وزير الاتصالات لطفي باشريف يستلم من شركة تليمن الخاضعه للمليشيات في صنعاء 20 الف دولار شهرياً وعمولات من شركة موبايل والبريد مقابل تكفل الوزير بعدم الموافقه على نقل مقرات شركات الاتصالات والنت من صنعاء الى عدن.

ويتهم الناشطون با شريف بالتواطؤ مع مليشيات الحوثي في قطع الاتصالات والانترنت عن محافظة الجوف خلال الايام الماضية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق