العميد الهدي: الحوثي لم يتقدم شبراً واحداً وقد وجهنا له ضربات قاسية في جبهات الجوف

15 فبراير 2020
العميد الهدي: الحوثي لم يتقدم شبراً واحداً وقد وجهنا له ضربات قاسية في جبهات الجوف
عدن نيوز - متابعات :

وجهت قوات الجيش الوطني مسنودة برجال القبائل وتحالف دعم الشرعية ضربات قوية وقاسية لمليشيات الحوثي الإنقلابية خلال اليومين الماضيين، وكبدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وأكد عمليات المنطقة العسكرية السادسة العميد الركن علي محسن الهدي، إن المليشيات الحوثية “لم تتقدم شبراً واحد في محافظة الجوف وأن المعارك لا تزال مستمرة على حدود المنطقة العسكرية السابعة في جبال الجرشب ويام التابعة لمديرية نهم”. منوهاً إلى أن أبطال الجيش والمقاومة الشعبية كسروا شوكة المليشيات وأجبروها على التراجع مخلفة جثث قتلاها التي تملأ الشعاب والوديان.

وأشار العميد الهدى في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة إلى أن مليشيات الحوثي لجأت إلى اختلاق انتصارات وهمية في وسائلها الإعلامية للتغطية على خسائرها المهولة في محافظة الجوف.

وقال العميد الهدي، أن قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية السادسة تتمتع بجاهزية قتالية عالية وتحقق انتصارات ومكاسب ميدانية كل يوم في جبهات حام والغيل والمصلوب وكافة جبهات الجوف.

معبّراً عن شكره للأشقاء في تحالف دعم الشرعية على دعمهم وإسنادهم القوي لأبطال الجيش الوطني خلال المعارك، مشيداً “بالدور الكبير للطيران الذي ساهم في حسم المعركة لصالح قواتنا”