ضبط شحنة محملة بالأسلحة والملازم الحوثية في تعز

7 فبراير 2020
ضبط شحنة محملة بالأسلحة والملازم الحوثية في تعز
عدن نيوز - متابعة خاصة :

ضبطت قوات الشرطة العسكرية في تعز شاحنة محملة بالأسلحة الخفيفة ومطبوعات حوثية وممنوعات أخرى قادمة من مناطق سيطرة الحوثيين.

وقال مصدر في قيادة الشرطة العسكرية أن أفراد نقطة الهنجر جنوب غرب المحافظة  ضبطوا شحنة من الأسلحة الخفيفة والقنابل و”ملازم”الحوثي و”ممنوعات” أخرى كانت في طريقها إلى مدينة تعز قادمة من مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وجاءت واقعة الضبط في وقت تتحدث معلومات عن اعتزام الحوثيين التصعيد في تعز وبدء عملية عسكرية واسعة مع مخطط لتفجير الأوضاع من داخل تعز مشابه لماحدث في مأرب مع توجيه أصابع الإتهام لأطراف تعمل مع الإمارات بالضلوع في المخطط.

وأشاد المصدر باليقظة العالية التي يتمتع بها أفراد نقطة الهنجر في إفشال المخططات الرامية لخلق الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار في مدينة تعز.

وأكد أن “محاولات مليشيا الحوثي الإنقلابية في إحداث اختراق للصف الداخلي المقاوم ستبوء بالفشل”.

وشدد المصدر على “ضرورة تظافر جهود جميع ابناء المجتمع بجميع تكويناته وهيئاته الرسمية والشعبية لرفد الأجهزة الامنية في تحقيق الاستقرار التام.

وفي وقت سابق أعلنت الشرطة العسكرية عن إعداد خطة أمنية شاملة للإنتشار الأمني الواسع في مربعات المدينة وذلك لملاحقة المطلوبين والعناصر التي تعبث بالأمن والإستقرار في المحافظة.