بعد تسجيل 70 حالة وفاة الخميس.. كورونا يرفع عدد الوفيّات في الصين إلى 560 حالة

محرر 26 فبراير 2020
بعد تسجيل 70 حالة وفاة الخميس.. كورونا يرفع عدد الوفيّات في الصين إلى 560 حالة

ارتفع عدد الوفيّات جرّاء فيروس كورونا المستجدّ في الصين إلى 560، بعد إعلان السلطات في منطقة هوبي الخميس تسجيل 70 وفاة إضافيّة.

كذلك، قالت السلطات الصحّية في تقريرها اليومي إنّه تم تسجيل 2987 إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع بذلك عدد الإصابات الإجمالي إلى 27300 استنادًا إلى الأرقام التي نشرتها بكين سابقاً.

وقال رئيس منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غييريسوس، اليوم الأربعاء، إنه تم تسجيل 23360 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في الصين.

وأضاف غييريسوس، في مؤتمر صحافي حول تطورات انتشار فيروس كورونا أن هناك 191 حالة إصابة بالفيروس خارج الصين، مشيرا إلى أن قلق المنظمة الأكبر هو في احتمال انتشار كورونا بدول ضعيفة الإمكانيات.

وأوضح غييريسوس أن المنظمة أرسلت 500 ألف قناع و40 ألف جهاز استنشاق للدول التي سجلت إصابات، طالبا من دول العالم اتخاذ إجراءات هادئة ومدروسة في هذه المرحلة.

وقللت منظمة الصحة العالمية، في وقت سابق اليوم الأربعاء، من أهمية تقارير إعلامية أشارت إلى اكتشاف عقاقير “مبتكرة” يمكنها علاج المصابين بفيروس كورونا الجديد الذي انتشر على نحو وبائي في الصين وظهر فيما لا يقل عن 20 دولة أخرى.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق