مصادر تكشف معلومات خطيرة وردت في تحقيقات الأمن مع عصابة تخريبية في محافظة شبوة

محرر 25 فبراير 2020
مصادر تكشف معلومات خطيرة وردت في تحقيقات الأمن مع عصابة تخريبية في محافظة شبوة

كشفت مضادر يمنية مطلعة معلومات جديدة وردت في التحقيقات التي اجرتها قوات الامن الخاصة في محافظة شبوة مع عصابة تخريبية تم القبض عليها الاحد الماضي.

وقال المغرد اليمني فريد العولقي في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر أن قوات الامن تمكنت “من اعتقال مجموعة من افراد العصابة التخريبية اثناء الاشتباكات الأخيرة في منطقة العرم الأحد الماضي”.

وأضاف العولقي في تغريداته التي رصدها محرر “عدن نيوز” أن أفراد العصابة “قدموا اعترافات خطيرة أثناء التحقيق وكشفوا عن زعيم العصابة المدعو (مبارك مهدي المارم) الذي يقوم بعمليات التقطع في منطقة العرم والنجد وقرن السوداء”.

وأكد العولقي وهو مغرد يمني يتابعه اكثر من 59 ألف متابع أن “المدعو مبارك مهدي المارم هو مجرم وقاتل سابق حيث قام بقتل مواطن في منطقة الروضة قبل 4 سنوات من أجل تحصيل ضريبة القات”.

ولفت العولي إلى أن “اعترافات المعتقلين كشفت عن استلام المذكور 5 الف ريال سعودي من قبل الهارب عبدالعزيز الجفري مقابل كل عملية تقطع أو تخريب يقوم بها في مناطق حبان والعرم”.

ونوه فريد العولقي إلى أن “المدعو عبدالله مهدي المارم شقيق (مبارك) هو السمسار وحلقة الوصل بين المذكور والهارب عبدالعزيز الجفري الذي يستلم 350 الف ريال سعودي شهريا مكافئة له من الامارات باعتباره قائد المقاومة في مناطق لقموش والمسؤول الاول عن إثارة الفوضى والتقطع في تلك المناطق”.

 

 

 

يذكر أن مليشيات المجلس الانتقالي والنخبة الشبوانية المدعومة من الامارات تقوم باستهداف النقاط الأمنية بصورة مستمرة لمحاولة زعزعة الامن في محافظة شبوة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق