محافظ شبوة يشكو تعمد مسؤولين في ميناء المكلا عرقلة شحنة نفط تابعة للمحافظة

20 يناير 2019
محافظ شبوة يشكو تعمد مسؤولين في ميناء المكلا عرقلة شحنة نفط تابعة للمحافظة

شكا محافظ شبوة محمد صالح بن عديو من عرقلة مسؤولين في ميناء المكلا لدخول شحنة بترولية تقدر بثلاثة عشر مليون وخمسمائة لتر تابعة لأحد تجار محافظة شبوة.

وقال المحافظ في رسالة لوزير النفط اليمني إن مدير فرع شركة النفط بساحل حضرموت يمنع دخول الشحنة إلى ميناء المكلا منذ ثلاثة أيام دون مبرر.

وأشار المحافظ إلى أن عراقيل وصعوبات تواجه فرع شركة النفط بشبوة من قبل الإدارة العامة بعدن وفروعها في مأرب وحضرموت منذ تغيير مديرها السابق وعدد من المسؤولين على خلفية تهم فساد.

وأوضح أن فرع الشركة بشبوة وافق على أنسب عرض مناقصة مقدم من التاجر البسيري حرصا منها على منع الاحتكار ولتقديم أقل سعر للمواطن حيث ستباع دبة البترول ب( 4800) ريال.

ودعا المحافظ وزير النفط بالتوجيه لإدارة شركة النفط بعدن وفروعها بعدم عرقلة دخول الشحنة البترولية وأعمال فرع الشركة بالمحافظة.

وحمل المحافظ المعرقلين المذكورين المسؤولية القانونية والإنسانية الكاملة عن الأضرار التي تلحق بالتاجر وفرع الشركة بالمحافظة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق