محافظ الحديدة: مليشيا الحوثي تخرق اعلان وقف إطلاق النار

18 ديسمبر 2018
محافظ الحديدة: مليشيا الحوثي تخرق اعلان وقف إطلاق النار

أكد محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسين طاهر، إن مليشيا الحوثي الإرهابية خرقت الهدنة، ولم تلتزم بها منذ دخولها حيز التنفيذ الساعة الثانية عشرة ليلاً من مساء الاثنين.

وأوضح الدكتور الحسين طاهر في تصريح نقلته وكالة “خبر”، أن مليشيا الحوثي قصفت في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 18 ديسمبر/كانون الأول 2018، مواقع المقاومة المشتركة في مدينة الحديدة.

وأشار طاهر إلى أن مليشيا الحوثي قامت بقصف مواقع المقاومة المشتركة من وسط الأحياء السكنية بمدينة الحديدة، مشيراً إلى أن المليشيا قامت بنشر مدافعها ودباباتها في مختلف الأحياء السكنية مسببة حالة من الرعب والخوف والهلع في نفوس المواطنين.

وأضاف محافظ الحديدة أن قيام مليشيا الحوثي بخرق الهدنة يعد إهانة كبيرة للأمم المتحدة ومبعوثها إلى اليمن مارتن غريفيث.

وحمل محافظ الحديدة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية ما يتعرض له أبناء الحديدة، مؤكداً أن عليهم التدخل الفوري لإنقاذ أبناء الحديدة واجبار المليشيا على تنفيذ اتفاق السويد.

وأكد الدكتور الحسن طاهر، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة اليمنية لن يقفا مكتوفي الأيدي جراء خروقات المليشيا، مشدداً أن الرد سيكون بقوة في حال استمرت مليشيا الحوثي بخرق الهدنة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق