سقطرى: شاهد بالفيديو.. مندوب الهلال الأحمر الإماراتي يستغل براءة الاطفال في التحريض ضد المكونات السياسية اليمنية

آخر تحديث : السبت 15 سبتمبر 2018 - 12:19 صباحًا
سقطرى: شاهد بالفيديو.. مندوب الهلال الأحمر الإماراتي يستغل براءة الاطفال في التحريض ضد المكونات السياسية اليمنية
عدن نيوز - متابعات خاصة

اعتبر ناشطون ومثقفون يمنيون استغلال عمليات الدعم التي يقدمها الهلال الاماراتي في سقطرى للتحريض ضد الأحزاب والمكونات السياسية اليمنية إساءة وتجاوز للعلاقات الدولية.

وعلق ناشطون على مقطع فيديو متداول يثبت واقعة استغلال مندوب الهلال الأحمر الاماراتي للأطفال في التحريض ضد حزب الإصلاح اليمني في تجاوز خطير للمهمة التي من المفترض ان يؤديها المندوب كتوزيع المعونات المقدمة من الشعب الاماراتي لأبناء سقطرى.

قال الإعلامي اليمني محمد الضبياني في تعليقه على الفيديو أنه “تجاوز خطير من قبل مندوب الهلال الأحمر الإماراتي في سقطرى” مضيفاً أن هذا “تحريض رخيص ضد لإصلاح، واستغلال قبيح لبراءة الطفولة في تمرير رسائل سيئة وغير أخلاقية” حد تعبيره.

وأشار الضبياني الى أن “اليمنيين أحزاباً ومكونات ومنظمات مجتمع مدني لا يرتضوا هذا الخطاب الشوفيني الذي ينافس الحوثي”.

من جانبه قال الصحفي والناشط اليمني عبدالعزيز غالب أن ” الشعب اليمني يكن للشعب الاماراتي كل الحب والتقدير ولكن بعض اصوات النشاز التي تسئ للأشقاء في الامارات بتجاوزاتها لبروتوكولات العلاقات الدولية نعتبرها ظاهرة صوتية وسرعان ما ستتلاشى على وقع وحدة وتلاحم اليمنيين”.

رابط مختصر
2018-09-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عبده عثمان