فتحي بن لزرق يدعو الرئيس هادي إلى نقل مؤسسات الدولة من عدن إلى مأرب

18 أغسطس 2018
فتحي بن لزرق
فتحي بن لزرق

دعا الصحفي فتحي بن لزرق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد في منشور له على صفحته بالفيسبوك  الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى إصدار قرار جمهوري بنقل مؤسسات الدولة من عدن إلى مأرب.

وقال بن لزرق في منشوره ادعوا الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي إلى إصدار قرار يقضي بنقل البنك المركزي والكليات العسكرية وكافة مقار الوزارات الحكومية من عدن إلى محافظة مأرب .

وتابع قائلا تابع منشوره محرر هناعدن جاءت للجنوبيين فرصة إدارة الدولة كلها من عدن والتحكم بأمورها لكن الغوغاء اضاعوها عليهم وأرادوها فوضى ،لذلك حفاظا على أرواح الناس وحفاظا على مؤسسات الدولة نرى ان مأرب أولى بها من عدن.

وواصل بالقول دعهم ياهادي يعودون إلى زمن الجلوس أمام المؤسسات الحكومية في صنعاء بالأيام لأجل تغيير اسم في دفتر المعاش.مضيفا دعهم ياهادي يعودون إلى زمن المتابعة شهرين في شئون الأفراد لاجل صرف مرتب.
دعهم ياهادي يعودون إلى زمن الفتات في مقاعد الكلية الحربية والشرطة وغيرها بعد ان منحتهم خلال عامين نصيب الاسد من مقاعد الكلية العسكرية بصلاح الدين.

وأشار بن لزرق يا سيادة الرئيس هادي ، هؤلاء لديهم مشكلة مع الدولة ومؤسساتها لذلك فبقاء مؤسسات الدولة في عدن امر خطير.مشيرا اعقلها وتوكل وانقل كل المؤسسات إلى مأرب أو تعز أو غيرها ولن يلومك احد..
كثر الله خيرك يابن منصور ، نحن مش حق دولة هؤلاء اضاعوا علينا كل الفرص واهدروها .

وأختتم منشوره قائلا توكلوا وغادروا إلى مأرب إلى ان تتم التسوية السياسية ويعود الجميع إلى صنعاء واتركوهم يتضاربون في عدن.
هذه العقليات ادمنت القتال والخراب وانتاج الموت ولن تقوم للدولة قائمة بوجودهم.
توكل على الله .. هذا الجنوب وشعبه كتب الله عليهم الشقاء منذ 1967 وحتى اليوم وكل ماجت له فرصة للحياة اهدرها الغوغاء وبائعي الشعارات..

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق