خلال أقل من 24 ساعة.. موجة اغتيالات تجتاح العاصمة المؤقتة عدن نجح منها واحد.. تفاصيل

آخر تحديث : الخميس 19 يوليو 2018 - 2:30 مساءً
خلال أقل من 24 ساعة.. موجة اغتيالات تجتاح العاصمة المؤقتة عدن نجح منها واحد.. تفاصيل
عدن نيوز - متابعات خاصة

قالت مصدر في الشرطة المحلية بمحافظة عدن، اليوم الخميس، أن مسلحين اغتالوا اليوم، مسؤولاً أمنياً بارزاً يعمل أحد أجهزة وزارة الداخلية.

وبحسب مصادر أن مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على مدير البحث الجنائي في سجن المنصورة العقيد سيف احمد الضالعي واردوه قتيلا على الفور بالقرب من محطة اكسبرس بالمنصورة، فيما لاذا الجناة بالفرار إلى جهة مجهولة.

وكان مسلحان على دراجة نارية اغتالا في 3 تموز/يوليو الجاري، نائب مدير شرطة الشعب بمديرية البريقة، الرائد وضاح الجهوري ومرافقه، أثناء مرورهما بحي التقنية في مديرية المنصورة.

وذكرت مصادر محلية ان امام وخطيب مسجد العادل بمدينة إنماء نجا من محاولة اغتيال بزرع عبوة ناسفة بسيارته قبل قليل.

وانفجرت العبوة الناسفة التي زرعت بسيارة الشيخ علي باوزير بحي انماء بعدن، وقال مقربون من باوزير لصحيفة عدن الغد انه نجأ منها.

وفي سياق متصل نجا القيادي في المقاومة التهامية الشيخ “احمد محسن الأهدل” من محاولة اغتيال فاشلة نفذها مجهولون على منزله في بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن.

وحسب مصادر فإن مجهولين على متن دراجة نارية قاموا برمي عبوة ناسفة الى حوش منزل الاهدل ولاذوا بالفرار، لوم تسجل إي إصابات في الارواح.

يشار إلى أن محافظة عدن تشهد عمليات اغتيال طاولت رجال دين وخطباء مساجد وضباطاً في الجيش والأمن اليمني، وهجمات انتحارية تبنى تنظيم “داعش” الإرهابي عدداً منها.

رابط مختصر
2018-07-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عبده عثمان