الحاكم الإماراتي في عدن “يلطم” البنان بعد فراره من شبوة

25 أغسطس 2019
الحاكم الإماراتي في عدن “يلطم” البنان بعد فراره من شبوة

قال مصدر عسكري خاص أن الحاكم الاماراتي في العاصمة المؤقتة عدن حمل المرتزق في المجلس الانتقالي المدعو “حسن بنان ” نتائج الهزيمة في عتق، مطالباً الاخير دفع قيمة الاليات والاطقم والمعدات العسكرية الإماراتية التي تم تدميرها أو اغتنامها من قبل جيش الحكومة الشرعية.

وقال المصدر العسكري “رفيع المستوى” طلب عدم الافصاح عن هويته لـ”عدن نيوز” أن قائد التحالف الإماراتي في ‎عدن “اعتدي بالضرب واللطم والشتيمة على العميل المرتزق في المجلس الانتقالي الانفصالي حسن بنان بعد وصوله الى عدن هارباً من ‎عتق”.

وأضاف المصدر: أن القائد الإماراتي “هدد البنان بانه سيدفع ثمن استسلامه وتركه للمعدات الإماراتية التي وقعت غنيمة للجيش الوطني في معارك شبوة والتي تثبت تورط الإمارات في الحرب بمحافظة ‎شبوة” حد قول المصدر

يذكر أن المدعو حسن بنان يعد أحد اعضاء تنظيم القاعدة، الإرهابي وكان ناشطا في الحراك الجنوبي، وتم اعتقاله وسجنه في السعودية لمدة اربع سنوات، قبل أن يتم الافراج عنه بعد عدة وساطات، وعاد الى الجنوب لينظم إلى مرتزقة الامارات التي زجت به في معركة شبوة الخاسرة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق