رحبت بقرارات رئيس الجمهورية.. اللجنة الأمنية بتعز تعقد اجتماعا لمناقشة مستجدات الأوضاع بالمحافظة

2 يناير 2019
رحبت بقرارات رئيس الجمهورية.. اللجنة الأمنية بتعز تعقد اجتماعا لمناقشة مستجدات الأوضاع بالمحافظة

عقدت اللجنة الأمنية في محافظة بتعز اليوم الأربعاء اجتماعا لمناقشة العديد من التطورات ومستجدات الأوضاع في المحافظة.

ورحبت السلطة المحلية والقيادات العسكرية والامنية بقرارات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتعيين محافظ للمحافظة نبيل شمسان واللواء الركن سمير الحاج قائدا لمحور تعز العسكري قائدا للواء 145.

وقالت اللجنة الأمنية أن هذه التعيينات تعبر عن الاهتمام الكبير للقيادة السياسية بالنهوض بالأوضاع في المحافظة وإنهاء المعاناة الإنسانية الصعبة وتحقيق التنمية الشاملة التي تخدم أبناء المحافظة

وأكد البيان وقوف اللجنة الأمنية في صف الشرعية بقيادة فخامة المشير الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الحكومة معين عبدالملك في معركة استعادة الشرعية وهزيمة المشروع الطائفي التخريبي الذي تقوده مليشيا الحوثي المدعومة من إيران ضد أبناء اليمن والمنطقة بشكل عام.

واكدت اللجنة الأمنية أن العام 2019 سيكون عام التحرير داعية الجميع الى حشد كل الطاقات والجهود وتوحيد الصفوف ونبذ كل الخلافات وتجاوز الصعوبات والتحديات للمضي في معركة التحرير وإنهاء المعاناة التي يواجهها أبناء تعز جراء الحرب الظالمة والحصار المستمر وتعنت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق