محافظ تعز الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية

محرر 32 يناير 2019
محافظ تعز الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية

عدن نيوز - متابعات:

أدى محافظ تعز الجديد نبيل شمسان القدسي اليوم الأربعاء اليمين الدستورية أمام فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وذلك بمناسبة تعيينه محافظا لمحافظة تعز.

وعقب أداء اليمين الدستورية وجه فخامة الرئيس المحافظ نبيل شمسان بما يلزم لتفعيل العمل التنفيذي والخدمي والميداني وتوحيد الجهود المجتمعية بمحافظة تعز لتتمكن من الانتصار لذاتها ورفع المعاناة عن أبنائها لتتجاوز تحدياتها وتبعات الحرب التي تواجهها المدينة طوال سنوات مضت لصمودها وبسالة أبناءها ومواقفهم المشرفة في مواجهة قوى التمرد والانقلاب من المليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وأكد رئيس الجمهورية عل أهمية تضافر الجهود المجتمعية والنخب المختلفة لأبناء تعز في دعم المقاومة والجيش الوطني لتحرير ما تبقى من المحافظة والعمل على تطبيع كافة الأوضاع, مشدداً على إيلاء تعز كل الرعاية والاهتمام لتحتل مكانتها التي تمثلها على الخارطة اليمنية.

من جانبه عبر محافظ تعز عن سروره بهذه الثقة التي منحت له, مؤكدا بأنه سيبذل قصارى جهوده خدمة للمحافظة وأبنائها ومنفذا لتوجيهات فخامة الرئيس الرامية لعودة تعز معافاة كاملة إلى حضن الوطن لتضطلع بدورها المعهود وتضحياتها الجسيمة للانتصار لليمن والجمهورية حاضراً ومستقبلاً وكما كانت على الدوام.

مثمناً توجيهات فخامة الرئيس باعتبارها أولويات لتجاوز العقبات وبرنامج عمله القادم حتى تحقيق النصر واستعادة مكانة تعز في إطار اليمن الاتحادي المنشود.

 
رابط مختصر